سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية والملكية الفكرية
سرية وخصوصية المعلومات

إن خصوصية موقع روعة
http://rawa123.blogspot.com/
ومستخدميها من الأمور التي نولي لها إهتمام كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما اننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي موقعنا، لذلك فإننا لن نكشف أي معلومات لأي طرف ثالث إلا بعد الحصول على اذن مسبق منك .

نوعية المعلومات التي تجمع عنك

لا يقوم موقعنا بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي يسجلها الموقع ويحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغتة وعنوان الايبي الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل ولتحسين مستوى الموقع .

الوصلات الخارجية

هذا الموقع يحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى. موقعنا ليس مسؤولا عن سياسة السرية التي تمارس في تلك المواقع أو محتواها . نحن غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن مصداقية المواقع المدرجة لدينا . بعض مواقع الانترنت قد يتغير عنوانها أو تتوقف عن العمل لمدة مؤقتة أو دائمة ونحن نحاول حذف أو تعديل هذه المواقع على قدر الامكان .

هذا الموقع يتضمن وصلات إلى مواقع تقوم بتقديم خدمات التتبع والتحليل الاحصائى للزوار. موقعنا ليس مسئولا عن سياسة السرية فى هذه النوعية من المواقع وليس لديه أى سيطرة على طريقة استخدام هذه المواقع للمعلومات التى تجمعها. إنك باستخدامك وزيارة موقعنا تقر بحق الموقع فى استخدام خدمات مواقع التعقب، وفى نفس الوقت توافق على إخلاؤه من المسئولية عن عمل هذه المواقع.

(Google adsense)هذا الموقع يستخدم إعلانات شركة غوغل ادسنس
(cookies and web beacons) وهذه الاعلانات قد تتسبب في عمل ملف
.كوكيز لجمع معلومات بسيطة غير شخصية عن الزائر مثل رقم أى بى ونوع المتصفح مع العلم بأنها لا تسبب أي ضررا لحاسوبك ووجدت لتحسين الخدمة والأداء .

نحن نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، فبرجاء النقر هنا .
google تستخدم جوجل ، بصفتها مورِّدًا خارجيًا، ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على هذا الموقع.
DART باستخدام ملف تعريف الارتباط google ستتمكن

Googleبزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات DART يمكن للمستخدم تعطيل ملف

DoubleClick DART ملف تعريف الارتباط

حقوق الملكية الفكرية

كل كلمات الأغانى و الفيديو كليب هى ملك لاصحابها وتستخدم هنا للأغراض التعليمية فقط ويحظر الإستخدام التجارى .

إنك تمثل وتضمن وتتعهد بما يلي :
لن تعمل على سحب أو بعث أو إيصال أو توزيع أو نشر أي مادة من المواد المتوفرة على هذا الموقع والتي من شأنها :
* أن تحد أو تمنع أي مستعمل آخر من استعمال الموقع والاستفادة من محتوياته.
أن تتعدى على حقوق أطراف أخرى ثالثة أو تسرق أو تتجاوز هذه الحقوق المتعلقة بكل حقوق الملكية الفكرية بدون حدود، والحقوق التجارية المسجلة والحقوق الخاصة والعامة أو أي حق من حقوق الملكية.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم